موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

ساعات قليلة، وتنطلق مباراة تشيلسي وإيفرتون ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الفريقين في العالم كله، وبالأخص جمهور البلوز الذي يعتبر أكثر شعبية نظرا للبطولات التي حققها الفريق ومن ضمنها بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة جوزيه مورينيو.

ويحل نادي إيفرتون في الخامسة من مساء اليوم ضيفا ثقيلا على ملعب ستامفورد بريدج من أجل مواجهة نادي تشيلسي في الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين تحقيق الانتصار وتحديدا نادي تشيلسي الذي يسعى جاهدا للحفاظ على مركزه داخل المربع الذهبي لضمان مقعد داخل بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تشيلسي وإيفرتون
تشيلسي وإيفرتون

على الجانب الآخر يدخل نادي إيفرتون اللقاء تحت قيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الانتصار علىى حساب تشيلسي من أجل تحسين مركز الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي خاصة أن الفريق يسير بخطى جيدة تحت قيادته في الفترة الماضية.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ونفس التوقيت في كل من قطر واليمن والعراق.

ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون من خلال قناة بي إن سبورت 2 الناقلة لكافة مباريات الدوري الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.