موعد مباراة برشلونة وسلافريا براج في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا اليوم 5-11-2019 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الجولة الرابعة في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 5/11/2019، ويستضيف فريق برشلونة منافسه سلافيا براج على ملعب الكامب نو، ويأمل البارسا في تحقيق الانتصار وتأكيد تأهله والابتعاد بالقمة، فيما يلعب فريق سلافيا براج على أمال التمسك بالفرصة الأخيرة ومواصلة التواجد في المنافسة، وسوف نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم والقنوات الناقلة أيضًا.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براغ

يخوض فريق برشلونة الإسباني لقاء الجولة الرابعة في المجموعة السادسة بدوري الأبطال، ويأمل البلوجرانا في تحقيق الفوز بالمباراة المرتقب والحاسمة، كما يسعى البارسا في تأكيد تفوقه وضمان تأهله والابتعاد بالقمة، ويطمح الفريق الكتالوني في مصالحة جماهيره الغابة وتقديم له رد اعتبار جزئي والفوز في المباراة النارية.

ويتصدر برشلونة ترتيب المجموعة السادسة من الفوز في لقاءين والتعادل في مباراة حتى الأن، وكانت مباراة الجولة الماضية أمام فريق سلافيا براج على أرضه وبين جماهيره قد انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1، وكان برشلونة قد تلقى هزيمة قاسية للغاية على يد فريق ليفانتى في الجولة الماضية بالدوري الإسباني بنتيجة 3-1 .

قد يهمك: مواعيد مباريات اليوم فى دورى ابطال اوروبا الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة (برشلونة- ليفربول)

مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم

يلعب فريق سلافيا براج التشيكي لقاء الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بدوري الأبطال، ويأمل بطل التشيك في تحقيق الانتصار خارج أرضه ومواصلة المشوار في المنافسة، كما يسعى الفريق في التمسك بفرصته الأخير للإبقاء على أماله وفرص تأهله بالمجموعة، ويطمح براج في تعويض خسارته ورد اعتباره على الأقل أمام المنافس الكبير.

ويتذيل فريق سلافيا ترتيب المجموعة برصيد نقاطة واحدة، حيث تعادل في لقاء وخسر في مباراتين حتى الأن، وخسر الفريق على يد منافسه برشلونة في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، والجدير بالذكر أن المجموعة السادسة تضم كلا من برشلونة المتصدر ثم بروسيا دورتموند وانتر ميلان وفي الأخير سلافيا براج.

توقيت مباراة برشلونة وسلافيا براج والقنوات الناقلة

تقام مباراة الجولة الرابعة في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة وسلافيا براج يوم الثلاثاء 5/11/2019، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:55 بتوقيت السعودية الدولي، وبالساعة 17:55 بالتوقيت الدولي لغرينتش.

كما تذاع المباراة المرتقبة على شاشة قناة bin sport hd1، كما يذاع أستوديو تحليلي كبير خاص بالمباراة لتحليل أهم أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.