موعد مباراة برشلونة وسلافيا براج بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يقوم فريق برشلونة الإسباني بالاستعداد في الوقت الحالي لمواجهة ضيفه فريق سلافيا براج التشيكي، على ملعب “الكامب نو” في إقليم كتالونيا بإسبانيا، ويأتي ذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لعام 2019 / 2020 م.

موعد مباراة برشلونة وسلافيا براج

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام المباراة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 ، وذلك في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:55 بتوقيت السعودية، وكذلك الساعة 9:55 بتوقيت أبو ظبي، كما سيتم بث المباراة من خلال قناة beIN SPORTS HD 1، وقناة RMC Sport 2، وسيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

ويذكر أن فريق برشلونة يتصدر مجموعته في الوقت الراهن وذلك برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الثنائي بوروسيا دورتموند الألماني، وفريق إنتر ميلان الإيطالي، المرتبة الثانية والثالثة وذلك برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويأتي في النهاية الفريق التشيكي سلافيا براج الذي يحتل المرتبة الأخيرة في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وفي سياق متصل يذكر أن البرسا كان قد نجح في عبور بوابة الفريق التشيكي سلافيا براج، في مباراة الذهاب بصعوبة شديدة، فقد نجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن برشلونة لن يفتقد أيا من أبطاله خلال المباراة سوى عثمان ديمبلي لإصابته، بينما سيعود صامويل أومتيتي من جديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.