موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة برشلونة وريال سوسيداد واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، في واحدة من المباريات التي ينتظرها جمهور النادي الكتالوني بشكل كبير في كل أنحاء العالم خاصة بعد الخسارة في كلاسيكو الأرض أمام نادي ريال مدريد والذي كان مخيبا لأمال قطاع كبير من مشجعي البرسا في العالم.

ويستضيف نادي برشلونة في السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره نادي ريال سوسيداد ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني في واحدة من المباريات التي يرغب فيها الفوز نادي برشلونة من أجل البحث عن صدارة الدوري الإسباني من جديد بعدما تركها لصالح نادي ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو.

ويرغب نادي برشلونة بلاعبيه وتحت قيادة مدربه كيكي سيتين مصالحة جماهير الفريق عقب خسارة الفريق أمام نادي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو والتي انتهت بفوز نادي ريال مدريد بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، وسجل الأهداف كل من فينسيوس وماريانو دياز.

برشلونة وريال سوسيداد
برشلونة وريال سوسيداد

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة السابعة والعشرين من الليجا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونفس الأمر في قطر واليمن والعراق.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد من خلال قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3، بتعليق علي محمد علي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.