موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو 2019 المؤجلة

موعد مباراة برشلونة القادمة في مباراة الكلاسيكو 2019 المؤجلة، هو ما يبحث عليه محبي الفريق الكتالوني في الفترة الحالية، وذلك بعد نهاية نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الأسبوع السابع عشر بنتيجة التعادل الإيجابي، وموعد مباراة برشلونة القادمة في الكلاسيكو هي مواجهة مؤجلة من مباريات الأسبوع العاشر من الاليجا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

جاء في جدول ومواعيد مباريات برشلونة القادمة هذا الشهر، انه موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 18 ديسمبر 2019، في المواجهة التي يستقبل من خلالها برشلونة ريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو.

أما بخصوص توقيت مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019،  سيكون إبتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

التوقيت  المنطقة
19.00 بتوقيت غرينتش ولندن
20.00 بتوقيت المغرب
20.00 بتوقيت الجزائر
21.00 بتوقيت تونس
22.00 بتوقيت مصر
22.00 بتوقيت السودان
23.00 بتوقيت السعودية
23.00 بتوقيت قطر
23.00 بتوقيت العراق
00.00 بتوقيت الإمارات

وقبل موعد مباراة برشلونة القادمة، تعادل الفريق الكتالوني في الجولة الماضية ضد ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدفين في مباراة كانت مثيرة بين الجانبين، لكن رغم ذلك تمكن برشلونة من الحفاظ على المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي المقابل قبل موعد مباراة برشلونة القادمة في الكلاسيكو، يواجه ريال مدريد فالنسيا يوم الأحد.

هذا وقد إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم الأحد قبل موعد مباراة بشرلونة القادمة في لعبة الكلاسيكو، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الجانبين هدف مقابل هدف، في مباراة مثيرة بين الجانبين، تمكن من خلالها النادي الملكي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.