موعد مباراة بايرن ميونخ وأجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عشاق الكرة العالمية، مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني في واحدة من أقوى مباريات البوندسليجا والذي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار خاصة العملاق البافاري الطامع في مواصلة الانتصارات داخل البطولة المحلية، خاصة أن الفريق يأمل طامعا هذا الموسم إلى تحقيق أكبر قدر من البطولات وعلى رأسها كل من بطولة الدوري الألماني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي أوجسبورج ضيفا على ملعب أليانز أرينا لمواجهة نادي بايرن ميونخ في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني، والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الفوز خاصة نادي بايرن ميونخ الذي يتصدر حاليا جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني.

على الجانب الآخر يدخل نادي أوجسبورج المباراة طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب بايرن ميونخ، خاصة أن اللقاء صعبا للغاية بالنسبة لهم، وسيلعب المدير الفني على اللعب على الهجمات المرتدة خلال المباراة.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ وأجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وأجسبورج في الدوري الألماني في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والعراق، واليمن.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأجسبورج فيمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالأخص قناة بي إن سبورت 5.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.