موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء 

تعتبر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند واحدة من أهم مباريات اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير في الوقت الحالي نظرا لأهمية المباراة وشعبية كلا الفريقين في الوطن العربي خاصة نادي بوروسيا دورتموند الذي يحلم جمهوره بالتتويج بالبطولة الأغلى في العالم في الوقت الحالي.

ويحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضيفا ثقيلا على ملعب حديقة الأمراء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات مباراة العودة من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من اللقاءات التي يتعين على البي إي جي تحقيق الفوز فيها بهدف دون رد على الأقل من أجل الحصول على بطاقة التأهل خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بفوز بوروسيا بهدفين مقابل هدف.

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

ويجدر بنا الإشارة إلى أن مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دوتموند ستقام بدون جماهير بحسب ما أعلنت فرنسا خلال الساعات القليلة الماضية نظرا لتفشي مرض كورونا في البلاد، وتسعى الدولة لحماية أنفسها من انتقال عدوى كورونا لمواطنيها أو أحد اللاعبين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية،و تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.