موعد مباراة الهلال ومونتيري المسكيكي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة الهلال ومونتيري ينتظر جماهير الهلال السعودي متابعة مباراة الهلال ومونتيري المسكيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2019 والمقامة في قطر، حيث ينتظر جماهير زعيم الأندية السعودية الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي والأندية السعودية، والذي قد يكون الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

الهلال السعودي بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون، ثم واجه فريق فلامينغو البرازيلي في المباراة الماضية، في مباراة انتهت بفوز الفريق البرازيلي على الهلال بنتيجة 3-1، ليكون الفريق البرازيلي في المباراة النهائية، ويلعب الهلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام فريق مونتيري المسكيكي.

أما فريق مونتيري المسكيكي فقد تمكن من الفوز على فريق السد القطري بنتيجة 3-2، ثم واجهه فريق ليفربول في ثاني مباراة له ببطولة كأس العالم للأندية، إلا أن بطل أوروبا استطاع أن يفوز على مونتيري بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة الهلال ومونتيري

وقد تقرر أن تقام مباراة الهلال ومونتيري المسكيكي مساء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومونتيري

وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال ومونتيري المسكيكي في كأس العالم للأندية 2019 مساء يوم السبت من خلال قناة bein SPORTS HD1 بصوت المعلق عامر الخوذيري، كما سيقوم سمير اليعقوبي بالتعليق على أحداث مباراة الهلال القادمة من خلال شاشة قناة الكأس HD3.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.