موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي واحدة من المباريات المهمة التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الزعيم خلال الفترة المقبلة في واحدة من المباريات التي ستكون مهمة جدا لنادي الهلال من أجل تعزيز مكانه على صدارة بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خاصة أنه يأمل في الفوز ببطولة الدوري.

ويحل نادي الهلال في الثالثة وعشر دقائق من عصر اليوم الأربعاء ضيفا ثقيلا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لمواجهة نادي ضمك، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في لقاء سيشهد حماس كبير للغاية بين الفريقين.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر محققا الانتصار في آخر خمس مباريات للفريق طوال الفترة الماضية، وهي ما جعلت الفريق في المقدمة وهو الفريق الأقرب للفوز ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

الهلال وضمك
الهلال وضمك

موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، واليمن.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية 1 الناقلة لمعظم مباريات الدوري السعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.