موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني القادمة الذهاب والعودة “نهائي دوري أبطال آسيا 2019” بالتواريخ

متى موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2019؟ هو سؤال كل الجماهير الآن بعد تمكن الفريقان من التأهل للمباراة النهائية رسميا، الهلال السعودي تأهل لنهائي آسيا للأندية الأبطال بعد التغلب على السد القطري، نادي اوراوا الياباني نجح في التغلب في الدور قبل النهائي على فريق جوانزو الصيني.

موعد مباراة الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019

سوف تقام مباراة الذهاب يوم السبت 9 نوفمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض “ملعب المحيط الأزرق، حيث يحل الفريق الياباني ضيفًا على الزعيم السعودي، موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني العودة سيكون يوم الأحد 24 نوفمبر 2019 على ملعب سايتاما في اليابان حيث يحل الهلال ضيفًا على الفريق الياباني، وفي حال فوز الهلال في نهائي آسيا سيكون التتويج باليابان.

نهائي دوري أبطال آسيا 2019 هو تكرار لنهائي نفس البطولة عام 2017، والذي جمع بين الهلال واوراوا الياباني، حيث تعادل الفريقان بالرياض بنتيجة 1-1، وفي مباراة الإياب باليابان فاز فريق اوراوا على الهلال بنتيجة 1-0، ليفوز بطل اليابان بالبطولة وقتها، النهائي القادم سيكون غاية في الصعوبة، والفريقان هما الأقوى بالفعل في آسيا الآن، وسنتابع قمة كروية تاريخية في النهائي المرتقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.