موعد مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يقام اليوم لقاء هام في دوري كاس ولي العهد الامير محمد بن سلمان حيث يلتقي الهلال مع الوحدة في الجولة الرابعة عشر من البطولة.

موعد مباراة الهلال والوحدة

وسيكون موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري كاس ولي العهد عند السابعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

عين الهلال على النقاط الثلاث

يخوض الهلال مباراة اليوم ضد الوحدة وعينه على النقاط الثلاث حتى يتساوى مع النصر صاحب الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة ما يحمل لاعبي الموج الأزرق عبئا اضافيا خاصة بعد صدارة النصر لعدة أسابيع.
أما الوحدة فيطمح إلى الفوز حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يصل رصيده قبل مباراة الهلال والوحدة إلى 24 نقطة وفي حال الفوز سيصل إلى 27 نقطة وهو رصيد الهلال حاليا.

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال ضد الوحدة

سيتم نقل مباراة الهلال ضد الوحدة مساء اليوم في دوري كاس ولي العهد على قناتي KSA Sports 1 HD و  KSA Sports 3 HD إضافة إلى قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل موعد مباراة الهلال والوحدة

وقبل موعد مباراة الهلال والوحدة لا تزال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي نصراوية حيث يسيطر النصر على القمة برصيد 30 نقطة حصيلة المشاركة في 14 مباراة كان آخرها أمس مع الاتحاد والتي انتهت بالتعادل 1/1.
أما الهلال فيحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطه يليه التعاون برصيد 25 نقطة وفي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي يقف الوحدة برصيد 24 نقطة ما يجعله يقاتل حتى يتساوى مع الهلال حل كتب له الفوز في مباراة اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.