موعد مباراة الهلال والشباب اليوم فى بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والقنوات الناقلة لها

فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يلتقي اليوم السبت 25 يناير 2020 فريقي الهلال والشباب، حيث يسعي فريق الهلال السعودي بقيادة  المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الفوز على فريق الشباب بتلك المباراة من أجل الفوز بالثلاث نقاط واستعادة الصدارة مرة أخرى من بين أنياب فريق النصر.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والقنوات الناقلة لها:-

ستقام مباراة الهلال ضد الشباب فى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت الموافق 25 يناير 2020 وذلك في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكه المكرمة الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

كان أخر لقاء بين فريق الهلال السعودي والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في العام الماضي في شهر مايو من عام 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وأنتهت بفوز فريق الهلال على فريق الشباب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن يعلن فريق الهلال بعد نهاية مباراته اليوم مع فريق الشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن تجديد التعاقد مع المدافع الدولي على البليهي، حيث أشارت عدة تقارير صحفية بأن على البليهي قد تعاقد فعلياً مع فريق الهلال، إلا أن الاعلان عن ذلك التعاقد سيكون بعد مباراته اليوم مع فريق الشباب في دوري المحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد فريق الشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين:-

ستقوم قنوات السعودية الرياضية بنقل أحداث اللقاء على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين، حيث تحظي مباريات الهلال والشباب في السعودية اهتمام كبير من جانب عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.