موعد مباراة الهلال والسد القطري في كأس أبطال آسيا القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم الأسيوية مباراة اليوم بين فريق الهلال السعودي والسد والسد القطري في كأس أبطال آسيا من دور نصف نهائي البطولة حيث الفائز اليوم سوف يتأهل إلى نهائي كأس أبطال أسيا في موسم 2019، وستعلب اليوم الثلاثاء مباراة الإياب في السعودي على ملعب الهلال السعودي، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت في ملعب السد القطري في قطر بهزيمة مذلة للفريق القطري التي تبعد أمال المشجعين في التأهل لنهائي البطولة الأعظم في قارة أسيا، والتي سوف تحدد زعيم هذه القارة، وانهزم الفريق القطري بنتيجة 4_1 في استاد جاسم بن حمد الدولي، وستقدم تفاصيل المباراة.

إقراء أيضاً: تردد قناة الكأس الناقلة لمباراة كأس أبطال آسيا

مباراة الهلال السعودي والسد القطري

كل الأنظار تتجه حول ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، حيث يستضيف فريق الهلال السعودي في السد القطري اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، وستلعب مساء هذا اليوم بتوقيت 7:15 السعودية.

وتم تعين المعلق سوار الذهب للمباراة الهلال والسد على قناة بي ان سبورت HD2، والمعلق أحمد الطيب على قناة الكأس الرياضية.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل اليوم مباراة الهلال والسد في كأس أبطال آسيا من نصف نهائي البطولة (مباراة الإياب)، على قناة بي ان سبورت الرياضية HD2، والقناة الثانية الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا هي قناة الكأس الرياضية.

توقيت المباراة

ستعلب المباراة الهلال السعودي والسد القطري مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر، الساعة 6:15 بتوقيت قطر والسعودية والساعة 6:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:15 بتوقيت أبوظبي.

التشكيلة المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ فريق الهلال السعودي بنفس التشكيلة التي أنهي بها مباراة الذهاب والتي سحق فيها فريق السد القطري وهي عبارة عن 4_5_1:

حراسة المرمي: المعيوف

خط الدفاع: الشهراني – على آل بليهي – جانج – البريك

خط الوسط: كانو – الفرج – اندريه كاريو – جيوفينكو – الدوسري 

خط الهجوم: غوميز


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.