موعد مباراة الهلال والسد في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستضيف الهلال السعودي نادي السد القطري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مساء يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، وهي مباراة الإياب للدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع اليوم الإخباري موعد مباراة الهلال والسد الإياب وأسماء القنوات الناقلة للمباراة مباشرة على الهواء، حيث تتساءل الجماهير “هل تذيع المباراة قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب أم لا؟”، من الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت في الدوحة، شهدت فوز الهلال بنتيجة 4-1، ليضع الزعيم السعودي قدمًا في نهائي أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد في إياب دور الأربعة

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد بث مباشر فسوف تذيع المباراة قناة Bein sports HD2 والتي تقدم تغطية شاملة للمباراة، بخصوص هل ستكون مباراة الهلال في آسيا منقولة على قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب؟ حتى الآن لم يتم الإعلان أي شئ بخصوص هذا الأمر، المعلوم حتى الآن أنها منقولة على بي إن سبورتس.

موعد مباراة الهلال والسد القطري

الهلال خاض مباراة في الدوري السعودي للمحترفين الجمعة الماضية، حيث تغلب الأزرق على نادي ضمك بثلاثية دون رد، وقدم الزعيم السعودي خلال تلك المباراة عرض جيد، نادي السد القطري خسر مباراتين في دوري نجوم قطر، حيث خسر أمام الريان بنتيجة 2-4، قبل أن يخسر من الوكرة بنتيجة 1-5، موعد مباراة الهلال والسد يوم الثلاثاء في الأوقات التالية:
الساعة 7.15 مساء بتوقيت السعودية وقطر.
الساعة 8.15 مساء بتوقيت دبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.