الآن مباراة الهلال والسد القطري موعدها 22-10-2019: القنوات الناقلة العودة في أبطال آسيا “التشكيل المتوقع”

يلتقي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أثنين من أعتي فرق كرة القدم الآسيوية العربية، ضمن مباراة الهلال والسد القطري اليوم في عودة النصف النهائي الذي يقام علي ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، حيث انتهت نتيجة مباراة الهلال ضد السد الماضية علي الأراضي القطرية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بذلك ستكون مهمة السد ضد الهلال السعودي صعبة الليلة علي أراضي المملكة العربية السعودية، وخصيصاً أن لاعبي الزعيم لديهم طاقة إيجابيه عالية بخصوص استمرارهم في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وستكون مهمة الهلال السعودي الليلة أمام سد قطر من أقوي المهام، حيث سيدخل لاعبي قطر بكل قوتهم لمحاولة التعادل علي الأقل ولعب ركلات ترجيح.

موعد مباراة الهلال والسد اليوم

تحدد موعد مباراة الهلال اليوم في لقاء نصف النهائي من دوري أبطال آسيا أمام لاعبي نادي السد القطري ليكون الثلاثاء 22 من سبتمبر 2019، كما سيكون توقيت مباراة الهلال والسد اليوم في تمام الساعة 16:15 بالتوقيت العالمي لغرينتش، بينما يكون وقت السد ضد الهلال اليوم في تمام الساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت المملكة وقطر.

يأتي توقيت مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالعودة في تمام الثامنة وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا عند بداية اللقاء ننقل لكم ملخص مباراة الهلال اليوم لحظة بلحظة وتغطية شاملة.

تشكيلة الهلال ضد السد المتوقعة

يدخل الزعيم وتكون تشكيلة قوية أمام السد القطري الليلة، حيث يسعى لاعبي الهلال السعودي إلي الفوز بجدارة اليوم في العودة من نصف نهائي أبطال آسيا بعد الفوز وكانت نتيجة الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

  • حارس المرمى: عبد الله المعيوف
  • خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: عبدالله عطيف – سلمان الفرج، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، أندريه كاريلو.
  • خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد السد القطري

تقوم عديد من القنوات المفتوحة بنقل بطولة دوري الأبطال الآسيوي، وتم تحديد القناة الناقلة لمباراة الهلال والسد اليوم لتكون قناة beIN SPORTS HD 2 لتكون من ضمن مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، بينما القناة المفتوحة الناقلة السد والهلال اليوم لم يتم تحديدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.