موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الهلال والاتفاق في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز، أو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما يُلقب داخل المملكة العربية السعودية، في واحدة من المباريات الهامة جدا لقطاع كبير من الجماهير خاصة جماهير الزعيم التي تنتظر مواصلة الانتصارات من جانب فريق الهلال خلال الفترة المقبلة.

ويستضيف نادي الهلال في الثامنة إلا ثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية من مساء اليوم السبت نظيره نادي الاتفاق ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من اللقاءات التي ستكون مهمة بشكل كبير في ظل التنافس الكبير بين كل من الهلال والنصر على لقب الدوري السعودي.

الهلال والاتفاق
الهلال والاتفاق

ويدخل نادي الهلال اللقاء وهو متصدرا لجدول ترتيب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي نادي النصر صاحب المركز الثاني، ويأمل النادي في تحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في صدارة الدوري والحفاظ على الفارق بل والعمل على الابتعاد أكثر بالصدارة لضمان التتويج باللقب.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية ونفس الأمر بتوقيت العراق واليمن.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية 1 التي أعلنت بثها للمباراة من خلال شاشتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.