موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم تشكيل الفريقين والقنوات الناقلة والمعلقين

ينتظر جماهير ومشجعو كرة القدم السعودية والعربية مباراة الهلال والاتحاد مساء اليوم السبت والمقامة ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والمعروف باسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعد الهلال لخوض مباراة الليلة وعينه للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إذ أن الهلال يدخل مباراة اليوم ولديه 41 نقطة على عرش صدارة جدول الترتيب، وبفارق 3 نقاط فقط عن النصر حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

فيما يدخل الاتحاد مباراة الليلة ولديه 19 نقطة في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب، حيث يسعى فريق الاتحاد للفوز على الهلال في مباراة اليوم، لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق ضمك.

تشكيل الهلال

ومن المتوقع أن يدخل فريق الهلال مباراة اليوم بقيادة مديره الفنيلوشيسكو بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مد الله العليان، جانج هيون، محمد جحفلي، محمد البريك.

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، اندريه كاريلو، كارلوس إدواردو، سالم الدوسري.

خط الهجوم: جوميز .

تشكيل الاتحاد

من جهة أخرى فإن المدير الفني البرازيلي للاتحاد فابيو كاريلي من المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم أمام الهلال باللاعب بوني في خط الخجوم، فيما سيكون باقي لتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: منصور الحربي، برونو أوفيني، حمدان الشمراني، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: كريم الأحمدي، عبد الإله المالكي، أنيس البدري، رومارينهو، عبد الرحمن العبود،

خط الهجوم: ويلفريد بوني.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وسيتم إقامة مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر، وستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الهلال والاتحاد مساء اليوم السبت فارس عوض من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1 كما أن المعلق عبدالله الحربي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الهلال ضد الاتحاد من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD3.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.