موعد مباراة الهلال ضد اوراوا الياباني القادمة “نهائي دوري أبطال آسيا 2019”

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2019 هو الموعد المرتقب من كل الجماهير في السعودية والوطن العربي وفي آسيا، حيث يستضيف الهلال السعودي الفريق الياباني اوراوا يوم 9 نوفمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض وهي مباراة الذهاب، على أن يكون موعد مباراة الإياب على ملعب سايتاما في اليابان يوم 24 نوفمبر 2019 عندما يحل الهلال الباحث عن زعامة آسيا ضيفًا على اوراوا الياباني في مباراة التتويج باللقب.

كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا على قناة BEIN sports الناقل الحصري لكل مباريات البطولة الآسيوية حتى المباراة النهائية، نادي الهلال السعودي الحاصل على دوري أبطال آسيا مرتين من قبل تأهل للمباراة النهائية على حساب السد القطري، نادي اوراوا الياباني فاز بالبطولة مرتين أيضا وتأهل لنهائي هذا العام على حساب منافس قوي وهو جوانزو الصيني.

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني

نهائي دوري أبطال آسيا 2019 سوف يكون تكرار لنهائي نفس البطولة نسخة 2017، حيث تقابل الهلال ضد اوراوا في هذا النهائي، تعادل الفريقان بالرياض 1-1، قبل أن يفوز اوراوا في مباراة العودة 1-0 ليتوج الفريق الياباني بالبطولة وقتها، فهل ينجح الهلال السعودي في رد الإعتبار هذا العام؟ هذا ما سنتابعه معكم.
موعد مباراة الهلال واوراوا الذهاب يوم 9 نوفمبر 2019 عند الساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية.
موعد مباراة الإياب يوم 24 نوفمبر 2019 عند الساعة 12 ظهرا بتوقيت السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.