موعد مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدمة مباراة اليوم، بين فريق الهلال السعودي وفريق السد القطري وذلك في إطار بطولة كأس أبطال آسيا في دور نصف النهائي من البطولة، حيث سيلعب اليوم مباراة الإياب في السعودية، وينتظر الكثير من المشجعين هذه المباراة وكل الأنظار متجه إلى السعودية وفي ملعب محيط الرعب الملعب الخاص بفريق الهلال السعودي، للعب هذه المباراة القوية بين الفريقين والتي سوف تحدد الفريق المتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وتعتبر  بطولة كأس آسيا من أقوي البطولات الآسيوية، وهي التي تحدد أقوي فريق في القارة، وسوف نقدم لكم تفاصيل المباراة.

مباراة الهلال السعودي والسد القطري

تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر بين الهلال والسد القطري، على ملعب الهلال السعودي إستاد جامعة الملك سعود الرياضية (محيط الرعب)،  والتي ستحدد الفريق المتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

المباراةالهلال السعودي ضد السد القطري
البطولةكأس أبطال آسيا (دور نصف النهائي _ مباراة الإياب)
الملعبإستاد جامعة الملك سعود
المعلقسوار الذهب( قناة بي ان سبورت) + أحمد الطيب(قناة الكأس)

انتهت مباراة الذهاب بين فريق السد القطري والهلال السعودي في قطر بفوز الفريق السعودي بنتيجة عريضة بنتيجة 4_1 وسجل من جانب الفريق الهلال كلاً من اللاعب جوميز هدفين وعلي البليهي ومحمد الشلهوب، بعد أن كان الفريق الهلال متأخر بهدف والي سجل عن طريق الخطأ من اللاعب جوميز في الشوط الأول من المباراة.

توقيت المباراة

ستلعب المباراة مساء اليوم الموافق 22-10-2019 في السعودية، وستكون الساعة بتوقيت 7:15 السعودي وقطر، والساعة بتوقيت 8:15 الإمارات، والساعة بتوقيت 6:15 مصر.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل مباراة الهلال السعودي والسد القطري من بطولة كأس أبطال آسيا، على قناة بي ان سبورت HD1 (bein sport 1)، وقناة الكأس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.