موعد مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر قطاع كبير من مشجعي العالمي، مباراة النصر والفيصلي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو الدوري السعودي في واحدة من المباريات القوية والمثيرة للغاية في المملكة العربية السعودية، والتي يسعى إليها قطاع كبير من الجماهير الطامعة في مشاهدة مباراة مميزة خاصة جماهير نادي النصر العاشقة لفريقها بألوانه الصفراء.

ويحل نادي النصر في السادسة إلا ثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية من مساء اليوم السبت ضيفا ثقيلا على ملعب الملك سلمان لمواجهة نادي الفيصلي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحد من اللقاءات الهامة جدا بالنسبة لنادي النصر الطامع في الفوز ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

ويدخل نادي النصر المباراة ويعلم جيدا أنه بحاجة إلى الفوز في ظل اهتمامه الكبير في الفوز ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، خاصة وأنه يقبع في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن المتصدر نادي الهلال، لذلك يأمل الفريق في تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة في كل مبارياته من أجل الضغط على الأهلي.

النصر والفيصلي
النصر والفيصلي

موعد مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية وتحديدا قناة السعودية الرياضية 2.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.