موعد مباراة النصر والسد في دوري أبطال آسيا وفرص فوز الفريقين في مباراة إياب دور الثمانية

يبحث الكثير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها عن موعد مباراة النصر والسد، وهي المباراة التي تأتي ضمن مباريات دور ربع النهائي دوري أبطال آسيا، وعندما يلعب نادي النصر السعودي ضد نادي السد القطري، يصبح للمباراة طعم آخر، وسيكون الدافع قويًا للانتصار لدى الفريقين، خاصة وأنه دور ربع النهائي والخسارة تعني الخروج من الدوري، لذا سنحاول من خلال مقالنا إرضاء شغفكم بمعرفة المزيد عن مباراة النصر والسد، موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وبعض المعلومات عن المباراة، فتابعوا معنا السطور القادمة.

مباراة النصر والسد

تعتبر مواجهة نادي السد القطري لنادي النصر السعودية من المواجهات الصعبة جدًا، وذلك ليس مجرد تقدير للنقاد ونجوم الرياضة، وإنما مدب السد القطري الأسباني تشافي هيرنانديز هو من صرح بذلك، والسبب هو امتلاك نادي النصر لعناصر قوية مما يجعل المواجهة صعبة، إلى أنه عاد وأكد أن فريقه قاد على الحسم.

تأتي تلك التصريحات في الوقت الذي أكد فيه مدرب النصر السعودي البرتغالي روي فيتوريا، أنه وفريقه ذاهبون إلى الأراضي القطرية لتحقيق النصر هناك، وذلك في الوقت الذي أكد فيه أن المواجهة ستكون قوية، وقد اعترف بأن فريق الخصم يمتلك الكثير من عناصر القوة، وأن المواجهة لن تكون سهلة.

ويبدو أن نتائج مباراة الذهاب 2 – 1 لصالح الفريق السعودي قد منحته المزيد من الثقة، ولكننا تعودنا في كرة القدم أن الفوز دائمًا غير مضمون، فماذا تخبي الساعات القادمة للفريقين، هذا ما سنعرفه في المباراة، فلنتابعها بعد التعرف على الموعد والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والسد والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة النص السعودي والسد القطري
موعد مباراة النصر والسد والقنوات الناقلة لها
المباراة الموعد القنوات الناقلة
النصر السعودي × السد القطري 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة beIN SPORTS HD 1
الكاس 3 HD

وهكذا بعد أن تعرفتم على موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري ضمن دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، يمكنكم متابعتها على القنوات الناقلة لها، والتي عرضناها لكم تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.