موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر قطاع كبير من عشاق الكرة السعودية، مباراة النصر والرائد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من المباريات المهمة للغاية داخل الدوري السعودي، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير العالمي في كافة أنحاء الوطن العربي، خاصة أن نادي النصر ينافس على لقب الدوري هذا الموسم.

ويستضيف نادي النصر في الثامنة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره نادي الرائد في الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي في واحدة من اللقاءات التي يدخلها كلا الفريقين من أجل تحقيق الانتصار سواء نادي الرائد الطامع في تحسين مركزه في بطولة الدوري السعودي أو نادي النصر الذي يطمح بشدة إلى منافسة الهلال على لقب الدوري السعودي.

مباراة النصر والرائد
مباراة النصر والرائد

ويسعى نادي النصر من خلال تلك المباراة مصالحة جماهيره عن الخسارة في اللقاء الماضي أمام نادي الفيصلي في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي في واحدة من اللقاءات التي كانت مفاجأة للجميع والتي نجح فيها الفيصلي من تحقيق انتصارات على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية، وتحديدا السعودية الرياضية 1 الناقلة لمعظم مباريات الدوري السعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.