موعد مباراة النجم الساحلي الوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عشاق الكرة الأفريقية، مباراة النجم الساحلي ضد الوداد المغربي في واحدة من اللقاءات المثيرة للغاية بين الفريقين والتي يدخلها كلا الفريقين باحثا عن تحقيق الانتصار فقط لا غير والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحلم كلا من الفريقين بالتتويج بالنجمة السمراء التي تعد هذا الموسم صعبة المنال نظرا للمنافسة القوية بين الفرق الثمانية عليها.

ويستضيف نادي النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية نظيره الوداد البيضاوي المغربي ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في واحدة من المباريات القوية والمثيرة للغاية بين الفريقين والتي يدخلها كلا الفريقين باحثين عن الانتصار.

وكان نادي الوداد البيضاوي المغربي قد تمكن من تحقيق نتيجة مميزة في لقاء الذهاب بالفوز بهدفين دون رد على حساب نادي النجم الساحلي التونسي ليضع قدما في الدور نصف النهائي قبل لقاء العودة، والذي سيطمح فيه نادي النجم الساحلي إلى تعويض فارق الهدفين بشكل كبير خاصة أن اللقاء سيكون عبارة عن كتاب مفتوح لكلا الفريقين.

النجم الساحلي الوداد
النجم الساحلي الوداد

موعد مباراة النجم الساحلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة النجم الساحلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي يمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.