موعد مباراة الكويت وتايوان والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من الأشخاص من عشاق الساحرة المستدير عن موعد مباراة الكويت وتايوان القادمة، والتي ينتظرها الكثير من مشجعي الكرة في الوطن العربي بشكل عام، والجماهير الكويتية بشكل خاص، ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم لك التفاصيل الخاصة بمبارة الكويت وتايوان.

موعد مباراة الكويت وتايوان القادمة

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن تقام مباراة المنتخب الكويتي أمام نظيره المنتخب التايواني، على استاد جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية، يوم غد الخميس الموافق 14 من شهر نوفمبر لعام 2019، على أن يتم بث المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت كل من الكويت والسعودية، والساعة 8 مساء بتوقيت دبي، وكذلك الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأتي تلك المباراة في ظل تصفيات بطولة كأس العالم – آسيا 2022، ومن المقرر أن يكون حكم مباراة الكويت وتايوان هو الحكم الدولي الماليزي يعقوب محمد أمير، وعلى الجانب الآخر قد أكد كابتن ثامر عناد مدرب منتخب الكويت على ثقته الكبيرة في نجوم المنتخب الأزرق.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وتايوان

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الكويت وتايوان، فسوف يتم نقل المباراة على مجموعة من القنوات الفضائية المفتوحة، مثل قناة الكويت الرياضية، كما ستقوم قناة الكأس الثانية المفتوحة بإذاعة المباراة مباشرة، مع المعلق الرياضي إبراهيم الهشال، كما سيتم العمل على تحليل المباراة من قبل مجموعة من أفضل المحلليين الرياضية عن طريق الاستديوهات التحليلية للقنوات الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.