موعد مباراة الكويت والعربي في نهائي كأس ولي العهد 2020 .. منافسة قوية على اللقب الثامن

ينتظر عشاق الكرة في الكويت، انطلاق المباراة الهامة بين نادي الكويت الكويتي والعربي الكويتي، في نهائي كأس ولي عهد الكويت، وذلك على ملعب جابر الدولي، حيث يسعى الفريقين إلى تحقيق اللقب الثامن في تاريخه، من أجل تقليص الفارق مع صاحب الرقم القياسي نادي القادسية الكويتي، والذي حقق اللقب 9 مرات من قبل.

ويواجه العربي نظيره نادي الكويت الكويتي على  لقب النسخة السابعة والعشرين من كأس ولي العهد، والتي انطلقت في موسم 1993-1994.

مباراة الكويت والعربي في نهائي كأس ولي العهد 2020

ونجح نادي الكويت الكويتي، في التتويج باللقب السابع له في كأس ولي العهد، في الموسم الماضي، بينما حصل العربي على سبع ألقاب أيضاً وكان آخرها موسم 2014-2015.

موعد مباراة الكويت والعربي في نهائي كأس ولي العهد 2020 .. منافسة قوية على اللقب الثامن 1

وتعد مباراة الكويت والعربي اليوم، نقطة فاصلة بشكل كبير في مسيرة مدربي الفريقين في الموسم الكروي الحالي، حيث تسلما المهمة بدلاً من مدربين آخرين تمت إقالتهما من قبل الناديين في الفترة الماضية، حيث يسعى كل مدرب لإثبات تواجده وتحقيق اللقب الأول له مع فريقه.

حيث نجح نادي العربي في التأهل إلى نهائي كأس ولي العهد، بعدما أقصى نادي القادسية بركلات الترجيح في بداية البطولة، ثم الفوز على برقان في ربع النهائي بثلاثة أهداف لهدف، وفي نصف النهائي نجح في الفوز على نظيره النصر في نصف النهائي بهدف نظيف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.