موعد مباراة القادسية والكويت في كأس السوبر الكويتي اليوم الخميس 12-12-2019 .. الأصفر يسعى لتعزيز رقمه القياسي

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الهامة في الكويت، والتي ينتظرها عشاق الكرة الكويتية بالكامل، حيث يلتقى نادي الكويت الكويتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي القادسية الكويتي الأول لكرة القدم، على ملعب جابر الأحمد في العاصمة الكويتية (الكويت)، في مباراة كأس السوبر الكويتي في الموسم الكروي الحالي، بحضور قيادات الكرة في الكويت.

ويسعى نادي القادسية الكويتي الأول لكرة القدم إلى تعزيز رقمه في بطولة كأس السوبر، بعدما نجح في حصد خمس ألقاب من البطولة، بينما يسعى نادي الكويت الكويتي، إلى معادلة رقم القادسية  التاريخي والحصول على اللقب الخامس له في تاريخ البطولة، والابتعاد بعيداً عن العربي الذي حقق البطولة مرتين.

مباراة القادسية والكويت في كأس السوبر الكويتي

ويدخل نادي الكويت الكويتي المباراة بصفته حامل للقب الدوري الكويتي الممتاز، كما إنه حقق الثلاثية التاريخية في الكويت بالموسم الكروي الماضي، وذلك بعدما حقق لقب الدوري ولقب كأس ولي العهد  وكأس الكويت.

موعد مباراة القادسية والكويت في كأس السوبر الكويتي اليوم الخميس 12-12-2019 .. الأصفر يسعى لتعزيز رقمه القياسي 1
مباراة القادسية والكويت

على صعيد آخر يدخل نادي القادسية الكويتي البطولة بصفته وصيف للدوري الكويتي في الموسم الماضي، ويسعى الفريق إلى الخروج ببطولة في الموسم الحالي، بعدما فشل في تحقيق أي لقب أو إنجاز محلي أو دولي.

مباراة الكويت والقادسية؛ هي مباراة عودة النشاط للكرة المحلية في الكويت، وذلك عقب فترة توقف استمرت لأكثر من شهر، بعدما خاض منتخب الكويت الأول لكرة القدم، منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023، كما خاض المنتخب بطولة كأس الخليج العربي، والتي حسمها المنتخب البحريني في الدوحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.