موعد مباراة الفيصلي والوثبة اليوم الإثنين 2020/02/10 في كأس الاتحاد الآسيوي

يستضيف نادي الفيصلي الأول لكرة القدم، نظيره نادي الوثبة السوري الأول لكرة القدم، وذلك في أولى مباريات الفريقين في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل النادي الفيصلي، حيث تقام المباراة ضمن مباريات المجموعة الثانية من مجموعات البطولة الآسيوية.

ويدخل النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، بقوته الضاربه بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق في البطولة، حيث يأمل الأزرق الأردني في تحقيق نتيجة عريضة للحصول على دفعة معنوية كبيرة في البطولة.

موعد مباراة الفيصلي والوثبة اليوم الإثنين 2020/02/10 في كأس الاتحاد الآسيوي 1
مباراة الفيصلي والوثبة

بينما يدخل نادي الوثبة السوري الأول لكرة القدم، بحثاً عن تحقيق الفوز الأول له في كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي، حيث يدخل الفريق بقائمته الكاملة في المواجهة، ويسعى الفريق لإسعاد جماهيره من خلال تحقيق أول ثلاث نقاط له.

موعد مباراة الفيصلي والوثبة في كأس الاتحاد الآسيوي

مباراة الفيصلي والوثبة، سوف تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت العاصمة الأردنية عمان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب عمان الدولي، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق عامر الخوذيري.

الجدير بالذكر أن المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي يتواجد بها الفيصلي الأردني والوثبة السوري والكويت الكويتي والأنصار للبناني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.