موعد مباراة العين وشباب الأهلي كلاسيكو دبي اليوم الخميس 2/1/2019 في دوري الخليج العربي الجولة 12

 متابعينا في الإمارات وكافة البلدان العربية، أنتم على موعد مع كلاسيكو الإمارات، مباراة العين وصيف أندية العالم ومتصدر ترتيب الدوري نادي شباب الأهلي اليوم، ضمن مباريات الجولة 12 من دوري الخليج العربي، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، وتنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية.

نادي العين الإماراتي صاحب الملعب اليوم، يريد الفوز والاقتراب أكثر من شباب الأهلي المتصدر، ففي حالة الفوز سيكون الفارق نقطتين فقط، لصالح شباب الأهلي وهو ما سيزيد من إثارة الدوري.

موعد مباراة العين وشباب الأهلي كلاسيكو دبي اليوم الخميس 2/1/2019 في دوري الخليج العربي الجولة 12 1

موعد مباراة العين وشباب الأهلي اليوم

  • 16.45 : بتوقيت القاهرة.
  • 17.45 : بتوقيت السعودية.
  • 18.45 : بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين وشباب الأهلي دبي اليوم

تنقل مباراة العين وشباب الأهلي دبي اليوم عبر قناة دبي الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية الأولي وهما القناتين المالكتين لحقوق بث مباريات دوري الخليج العربي للمحترفين .

بطاقة تعريف مباراة العين وشباب الأهلي دبي اليوم

  • المباراة : العين * الأهلي.
  • الموعد : الخميس 2 يناير 2020.
  • الملعب : هزاع بن زايد.
  • المنافسة : دوري الخليج العربي.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل المباراة

  1.  العين الإماراتي: يدخل العين المباراة وهو في المركز الرابع من ترتيب الجدول، بعد خوضه 11 مباراة، جمع منهم 21 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات، وتلقي الهزيمة في مباراتين، وكانت نتيجة التعادل في 3 مباريات، وكانت أخر نتيجة له في الدوري هي الفوز 2- صفر على الوحدة.
  2. شباب الأهلي دبي : يدخل اللقاء وهو متصدر ترتيب جدول الدوري بعد 11 جولة، جمع منهم 26 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة، وكانت نتيجة أخر مباراة له في الدوري، هي الفوز على إتحاد كلباء بنتيجة كبيرة 5 – صفر .
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.