موعد مباراة العراق والبحرين المقبلة بكأس الخليج العربي 24 والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمنتخبين

موعد مباراة العراق والبحرين، يترقب الكثيرون المباراة المنتظرة بين المنتخب العراقي ونظيره البحريني، حيث ستكون تلك المباراة مليئة بالكثير من القوى والإثارة بين المنتخبين نظرا لأن كل فريق منهما يبحث عن الفوز  والحصول على لقب بطل كأس الخليج العربي، المقامة حاليا في قطر .

موعد مباراة العراق والبحرين في كأس الخليج العربي

يلتقي منتخب العراق مع منتخب البحرين غدا الخميس الموافق 5 ديسمبر 2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة المحلي، الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، على ملعب خليفة الدولي بقطر، ضمن مباريات نهائي كأس الخليج العربي 24.

مباراة العراق والبحرين

يدخل المنتخب العراقي مباراته أمام المنتخب البحريني وهو مليء بالمعنويات العالية جدا، بعد أن حقق الفوز ووصوله إلى نصف نهائي البطولة متصدراً إلى المجموعة الأولى بفوزه على منتخب قطر، وبعدها منتخب الإمارات، كما تعادل مع منتخب اليمن دون أهداف، ليلتقي مع البحرين الموجودة في المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعد ما حقق الفوز على منتخب الكويت.

التشكيل المتوقع للمنتخب العراقي والمنتخب البحريني

التشكيل المتوقع للعراق: محمد محمد فرحان، سعد ناطق، ريبين سولاقا، أحمد إبراهيم، على عدنان، صفاء عبد الله، علاء مهاوي، أمجد عطوان، مهند على، همام طارق، بشار رسن.

التشكيل المتوقع للمنتخب البحريني: سيد محمد جعفر، أحمد جمعة، سيد باقر، كميل الأسود، محمد الحردان، وليد الحيام، أحمد بوغمار، عبد الوهاب الصافي، جمال راشد، عبد الوهاب المالود، مهدي الحميدان.

القنوات الناقلة للمباراة العراق والبحرين

من المقرر أن تنقل أحداث مباراة العراق والبحرين على قناة بي إن سبورت المفتوحة، قناة الكأس الرياضية،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.