موعد مباراة العراق والبحرين الأولمبي والقنوات الناقلة

مباراة العراق والبحرين يلتقي ظهر يوم السبت الموافق الحادي عشر من يناير الجاري منتخبا العراق والبحرين في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا 2020 تحت 23 عاماً، والتي تؤهل لأوليمبياد طوكيو 2020 الصيف القادم، حيث يسعى المنتخبان العراقي والبحريني تحقيق الفوز الأول لهما بالبطولة.

المنتخب العراقي تمكن من الخروج بنقطة التعادل من المباراة الماضية، حيث استطاع منتخب أسود الرافدين الأولمبي أن يتعادل مع منتخب أستراليا في المباراة الافتتاحية للبطولة، حيث سجل اللاعب محمد قاسم نصيف هدف التعادل لأسود الرافدين في هذه المباراة، ليكون المنتخب العراقي في المركز الثاني في هذه المجموعة بعد مباريات الجولة الأولى.

أما المنتخب البحريني فقد تلقى خسارة كبيرة في مباراته الأولى ببطولة كأس آسيا 2020 حيث خسر على يد منتخب الدولة المضيفة منتخب تايلاند بخماسية نظيفة، وهو ماقد يتسبب في خروح المنتخب البحريني من المنافسة مبكراً.

لعبة العراق والبحرين

وستكون لعبة العراق والبحرين بمثابة الفرصة الأخيرة للمنتخبين من أجل استكمال المشوار نحو التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020، حيث أن التعادل لن يكون في مصلحة أي منهما على الإطلاق.

موعد مباراة العراق والبحرين

وبخصوص موعد لعبة العراق والبحرين القادمة في كأس آسيا 2020 تحت 23 عاماً، فمن المقرر أن تقام مباراة العراق والبحرين ظهر يوم السبت في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة والربع ظهراً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد، الواحدة والربع ظهراً بتوقيت البحرين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين

ونشير إلى أن لعبة العراق والبحرين سيتم نقلها على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD5، كما أن مباراة العراق والبحرين القادمة ستكون مذاعة من خلال شاشة قناة الكأس الرياضية الثالثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.