موعد مباراة العراق وأستراليا الأولمبي والقنوات الناقلة

مباراة العراق وأستراليا تحت 23 عاماً تنطلق يوم الأربعاء الثامن من يناير الجاري بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً للمنتخبات الأوليمبية، والتي تنظمها تايلاند في الفترة مابين الثامن من يناير من العام الحالي 2020، وحتى يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر يناير من العام ذاته، وذلك بمشاركة ستة عشر منتخباً من القارة الصفراء تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات.

ويشارك المنتخب العراقي الأولمبي بهذه البطولة، حيث يتواجد في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: أستراليا، والبحرين، وتايلاند الدولة المنظمة للبطولة، ويأمل المنتخب العراقي الأولمبي التأهل للأوليمبياد، والتي ستقام صيف هذا العام في طوكيو باليابان.

لعبة العراق وأستراليا

وسيبدأ المنتخب العراقي الأولمبي مشواره ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 بملاقاة منتخب أستراليا يوم الأربعاء في افتتاح منافسات البطولة، والتي تقام على الأراضي التايلانديه.

موعد مباراة العراق وأستراليا

وعن موعد مباراة العراق وأستراليا الأولمبي فمن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة العراق ضد أستراليا ظهر يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد، الواحدة والربع ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والربع ظهراً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للعبة العراق وأستراليا

ويبحث الكثير من جماهير كرة القدم العراقية عن موعد لعبة العراق وأستراليا والقنوات الناقلة لها، حيث ستقوم قناة bein SPORTS HD5 بنقل أحداث مباراة العراق ضد أستراليا ظهر يوم الأربعاء على الهواء مباشرة، حيث أنها هي القناة الوحيدة الناقلة لأحداث لعبة العراق وأستراليا الأولمبي في بطولة آسيا 23 عاماً، والتي تجرى منافساتها في تايلاند.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.