أستقبل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أهلي جدة والشباب في الأسبوع الـ13 بالدوري السعودي 2019-2020

مباراة أهلي جدة والشباب تقام مباراة الأسبوع الثالث عشر بالدورى السعودى للمحترفين يوم السبت 2019/12/28، ويستضيف فريق الشباب منافسه أهلي جدة على ملعب الملك فهد الدولي، ويأمل الشباب في تحقيق الانتصار باللقاء المرتقب، فيما يطمح الأهلى في تحقيق الفوز والتقدم نحو القمة.

تعرف على:

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الفيحاء والنصر الجولة ال13 بالدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الشباب و أهلي جدة

يلعب فريق الشباب مباراة الجولة ال13 فى الدورى السعودى للمحترفين، ويأمل شيخ الأندية في تحقيق الفوز فى المباراة الجماهيرية الكبيرة، كما يسعى فريق الليث الأبيض فى حسم الانتصار باللقاء والتقدم في الترتيب، ويطمح فريق الشباب فى تقديم الأداء الجيد والمستوى الفنى والبدنى المميزين من أجل إسعاد وإمتاع الجماهير المحبة للفريق.
ويحتل فريق الشباب المركز العاشر في الترتيب برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 3 وخسر في 5 مباريات، وكان الفريق قد خسر مباراة الجولة الماضية على يد فريق أبها بنتيجة 2-0، كما يذكر أن الفريق قد حقق انتصار كاسح على فريق الشرطة العراقى فى ذهاب دور ربع نهائى بطولة كأس محمد السادس.

مباراة الأهلي والشباب 🔥الدوري السعودي للمحترفين🔥موعد المباراة والقنوات الناقلة🔥 تشكيلة الأهلي

القنوات الناقلة مباراة الشباب وأهلي جدة

تقام مباراة فريقي الشباب والأهلي في الأسبوع الثالث عشر من الدورى السعودى للمحترفين يوم السبت 28/12/2019، وتبدأ صافرة اللقاء فى تمام الساعة 16:50 بتوقيت القاهرة الكبرى، وبالساعة 17:50 بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة 15:50 بالتوقيت الدولي غرينتش.
كما يذكر أن المباراة المرتقبة سيتم نقلها على شاشة قناة السعودية الرياضية ksa 1، كما ينقل استوديو تحليلى خاص باللقاء للتعليق على أهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

مباراة الشباب وأهلي جدة في الدوري السعودي

يخوض فريق أهلى جدة لقاء الجولة ال13 من الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل العميد فى تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار نحو القمة، كما يسعى فريق الراقى فى حصد نقاط اللقاء وحسم الفوز بالمباراة وكتابة نهاية سعيدة لعام ملئ بالأحداث الهامة والشيقة في جميع بطولاته، ويطمح أهلي جدة فى تقديم الأداء المميز والمقنع وإسعاد جماهيره بالمستوى الفنى المتميز للاعبين ورفع الكفاءة الفنية لديهم.
ويحتل أهلى جدة المركز الثانى فى الترتيب وله مباراة مؤجلة أمام الهلال من الأسبوع الحادي عشر، حقق الانتصار فى 7 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم، وكانت نتيجة الجولة الماضية قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5-1 على فريق ضمك، ويستعد الأهلي لخوض لقاء دور ال16 فى كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء نهاية الأسبوع المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.