موعد مباراة السعودية وسوريا كأس آسيا 2020 والقنوات الناقلة وترتيب المجموعة الثانية

مباراة السعودية وسوريا في إطار منافسات الجولة الختامية والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2020 تحت 23 عاماً، والتي تنظمها تايلاند خلال هذه الأيام، حيث ينتظر جماهير كرة القدم العربية والآسيوية مباراة السعودية وسوريا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

المنتخب السوري استطاع أن يكون على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد مرور جولتين، وتمكن منتخب سوريا من إعتلاء قمة المجموعة الثانية بعد أن حصد أربع نقاط خلال المبارتين الماضيتين.

على الجانب الآخر فإن المنتخب السعودي يأمل في تحقيق الفوز في مباراة يوم الأربعاء على المنتخب السوري، فالأخضر السعودي يمني النفس بالتأهل من هذه المجموعة ومواصلة مشواره ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، حيث فاز الأخضر السعوي على المنتخب الياباني، وتعادل مع المنتخب القطري.

موقف سوريا والسعودية في المجموعة الثانية

موقف المجموعة الثانية ليس سهلاً على الإطلاق فالمنتخب السوري يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني يحل المنتخب السعودي بنفس رصيد النقاط، فيما يحتل العنابي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل المجموعة المنتخب الياباني بدون أي رصيد من النقاط خلال المبارتين الماضيتين.

وستكون نتيجة مباراة منتخبي سوريا والسعودية حاسمة للأمور في المجموعة، فالفائز في هذه المباراة سيتمكن من التأهل بشكل مباشر بغض النظر عن نتيجة مباراة قطر واليابان، أما في حال التعادل وفوز المنتخب الياباني على قطر أو التعادل فسيتأهل سوريا والسعودية للدور الثاني من البطولة.

موعد مباراة السعودية وسوريا

ومن المقرر أن تقام مباراة سوريا والسعودية يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والربع مساءً بتوقيت سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسوريا

وستقوم قناة bein SPORTS HD5 بنقل أحداث مباراة سوريا والسعودية على الهواء مباشرة عبر شاشتها، حيث ستكون المباراة مذاعة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.