بتوقيت مكة.. اعرف موعد مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات قارة آسيا لكأس العالم قطر 2022، حيث تتجه عشاق المنتخب السعودي صوب المباراة الهامة التي يخوضها منتخب الخضر في ثاني جولاته في المجموعة الرابعة التي تضم بجانب سنغافورة منتخبات فلسطين واليمن وأوزبكستان، ويحتل صدارة المجموعة المنتخب السنغافوري برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث فاز في لقاء وتعادل في الأخر.

بينما المنتخب السعودي يحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة ولكن لم يلعب الخضر سوى لقاء واحد فقط حتى الآن في المجموعة، حيث كان قد تعادل المنتخب السعودي مع منتخب اليمن بنتيجة هدف لكل فريق في مباراة الجولة الأولى في شهر سبتمبر الماضي.

موعد مباراة السعودي وسنغافورة

سيعى المنتخب السعودي إلى الفوز بالثلاث نقاط لكي يرتقي في ترتيب المجموعة الرابعة، ومن المقرر أن يكون يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر الجاري موعداً لمباراة السعودية ضد سنغافورة في تصفيات آسيا لبطولة كأس العالم قطر 2022، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تقام مباراة السعودية ضد سنغافورة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم، وأعلنت صفحة المنتخب السعودي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن طرح تذاكر المباراة بشكل مجاني عبر تذاكر السعودية وذلك لمساندة الأخضر في اللقاء الهام والمرتقب.

كما أعلنت شبكة القنوات الرياضية السعودية عن بثها مباراة المنتخب السعودي ومنتخب سنغافورة بشكل حصري ومجاني عبر شاشتها وبتعليق جعفر الصليح.

أخر أخبار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم

وفي أخر أخبار المنتخب السعودي الذي يقيم معسكر مغلق في هذه الفترة في القصيم، غداً الأربعاء يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي رينارد مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة سنغافورة في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة مساءً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.