نتيجة مباراة السعودية واوزبكستان اليوم تصفيات كأس العالم 2022 فوز غالي للأخضر

يتسضيف ملعب باختاكور المركزي باوزباكستان مباراة السعودية واوزباكستان اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2021، وذلك لحساب منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات.

المنتحب الاوزبكي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم يسعة للحفاظ على صدارته للمجموعة الرابعة، واستطاع منتخب اوزبكستان أن يتصدر المجموعة الرابعة بعد مرور أربع جولات، حيث خاض خلالهم المنتخب الاوزبكي 3 مباريات وتمكن من الفوز في مباراتين وتلقى الخسارة في أول مباراة له على يد المنتخب الفلسطيني، ليحصد الفريق 6 نقاط، وضعته على الصدارة.

أما المنتخب السعودي فقد تمكن من حصد خمس نقاط حتى الآن بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، الأخضر السعودي نجح في الفوز على منتخب سنغافورة في الجولة الثانية، تعادل في مبارتين أمام كل من اليمن، وفلسطين، ليكون بذلك المنتخب السعودي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.

موعد مباراة السعودية واوزبكستان

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وازبكستان مساء اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من نوفمبر الجاري، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واوزبكستان

وستقوم قناة KSA Sports HD1 بنقل أحداث مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 بصوت سمير المعيرفي، كما ستقوم قناة الكأس HD1 بنقل أحداث المباراة بصوت المعلق محمد السعدي.

نتيجة مباراة السعودية واوزبكستان

مرت حتى الآن 20 دقيقة على بداية مباراة السعودية ضد اوزبكستان والنتيجة هي تقدم المنتخب الاوزبكي بهدف دون رد.

ومع حلول الدقيقة الثالثة والعشرين من المباراة تمكن سلمان الفرج من تسجيل هدف التعادل لتصبح النتيجة 1-1.

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية واوزبكستان بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 56 تمكن المنتخب الاوزبكي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة حتى الآن 2-1 لصالح اوزبكستان.

وعاد سلمان الفرج لتسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة الخامسة والثمانين من عمر المباراة، قبل أن يتمكن زميله سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب السعودي، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 3-2، ويرفع من رصيده للنقطة الثامنة، ويتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.