متابعة نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم كأس آسيا 2020

نتابع وإياكم أحداث مباراة السعودية واليابان حيث يستهل المنتخب السعودي الأولمبي اليوم الخميس مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والمقامة بتايلاند خلال هذه الفترة بمشاركة 16 منتخباً من القارة الآسيوية، وذلك من أجل المنافسة على التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020، حيث أن هذه البطولة ستؤهل إلى المشاركة في أوليمبياد طوكيو والتي ستنطلق الصيف القادم.

ويقود المنتخب السعودي الأولمبي المدير الفني سعد الشهري، والذي سيحاول أن يجعل منتخب بلاده ضمن المنتخبات المتأهلة لأوليمبياد طوكيو هذا الصيف، فالمنتخب السعودي سيخوض منافسات هذه البطولة من المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات: سوريا وقطر واليابان بجانب المنتخب السعودي.

موعد مباراة السعودية واليابان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية واليابان الأولمبي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

وستقوم قناة bein SPORTS HD5 بإذاعة أحداث مباراة السعودية واليابان عبر شاشتها على الهواء مباشرة على أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق خالد الغول، كما ستقوم قناة الكأس الرياضية الثالثة بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها بصوت المعلق أحمد المعمري.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

مرت نصف ساعة على بداية مباراة السعودية واليابان في كأس آسيا 2020 تحت 23 عاماً، والنتيجة لاتزال التعادل السلبي.

انتهت أحداث الشوط الأول بين السعودية واليابان بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وفي الشوط الثاني وبعد مرور 3 دقائق من بداية المباراة نجح أيمن شفيق الخليف من تسجيل الهدف الأول للأخضر السعودي، قبل أن يتعادل اللاعب ريوتارو ميشنو للمنتخب الياباني في الدقيقة 56.

وتمكن عبدالرحمن غريب من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.