موعد مباراة السعودية ضد سنغافورة القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا

ننشر موعد مباراة السعودية ضد سنغافورة القادمة المقرر لها يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019 وهي مباراة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أمم آسيا 2023، كما نقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع اليوم الإخباري أهم أخبار تلك المقابلة وأسماء القنوات الناقلة لها، تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم، ولا يملك الأخضر السعودي غير تحقيق الفوز بتلك المباراة، وخاصة بعد ضياع نقطتين في الجولة الماضية بعد التعادل مع المنتخب اليمني.



قبل موعد مباراة السعودية وسنغافورة يوم الخميس في تصفيات المونديال، يتصدر تلك المجموعة الرابعة منتخب سنغافورة برصيد أربع نقاط من مباراتين، يليه المنتخب الفلسطيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، اليمن ثالثة برصيد 2 نقطة، منتخب السعودية في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من مباراة، منتخب أوزبكستان في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد مباراة واحدة.

موعد مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة



كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة تلك المباراة المرتقبة عبر قناة فضائية مفتوحة مجانية، حيث تذيع المباراة قناة KSA sport، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر المباراة بالمجان للجماهير، موعد مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات المونديال يوم الخميس ستكون عند الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت مدينة دبي بالإمارات.



قد يعجبك ايضا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد