موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار المواطنين في المملكة العربية السعودية وكل مشجعي المنتخب السعودي في الوطن العربي ، إلى استاد باختاكور المركزي، الذي يشهد اللقاء المرتقب بين المنتخب السعودي  ومنتخب اوزبكستان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم في قطر عام 2022، حيث يدخل المنتخب السعودي اللقاء وعينه على الفوز باللقاء ليحصد به الثلاث نقاط، حتى يحتل صدارة المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات أوزبكستان والسعودية وفلسطين وسنغافورة واليمن.

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة لها:-

يحل المنتخب السعودي ضيفاً على منتخب أوزبكستان، ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز بهذا اللقاء خاصة ومع اكتمال صفوفه ومشاركة جميع اللاعبين المؤثرين في هذا اللقاء، وفوز المنتخب السعودي بهذا اللقاء سوف يعزز موقفه في التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

حيث يدخل المنتخب السعودي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد خمس نقاط وبفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب أوزبكستان الذي يحتل المركز الأول ، بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث في المجموعة ثم منتخب سنغافورة في المركز الرابع وأخيراً منتخب اليمن في المركز الأخير برصيد نقطتين من ثلاث مباريات.

وسوف تقام المباراة اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت مكه المكرمة وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة ، الرابعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وأوزبكستان :-

ستقوم قناة السعودية الرياضية 1 بنقل أحداث مباراة منتخب السعودية ضد أوزبكستان في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مكه المكرمة وذلك ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.