موعد مباراة السد والترجي بكأس العالم للأندية وتردد قناة الكأس الرياضية الناقلة

يتقابل اليوم السد والترجي وذلك ضمن مباريات كأس العالم للأندية، والتي سوف تحدد المركز الخامس وقد تلقى النادي القطري صفعة قوية بعرض تعرضه للهزيمة في المباراة التي جمعت بين السد ومونتيري، وقد خسر بفارق هدف واحد حيث إنتهت المباراة بنتيجة 3-2، وحدثت المباراة الأولى بالبطولة بين السد وهينجين والتي إنتهت بفوز صاحب الأرض بهدف مستحق.

القنوات الناقلة لمباراة السد والترجي اليوم بكأس العالم للأندية
تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لمباراة السد والترجي

موعد مباراة السد والترجي بكأس العالم للأندية

سيحدث اللقاء اليوم على ملعب “خليفة الدولي” وذلك الساعة 4:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 5:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيقوم بالتحكيم اليوم بين السد القطري والترجي التونسي الحكم “عبد القادر الزيتوني”.

تردد قناة الكأس الناقلة لمباراة السد والترجي

سيتم نقل المباراة عبر قناة bein sport HD1، كذلك ستنقل قناة Alkass Sport وذلك عبر القناة المشفرة الثالثة، ننتقل إلى الترددات على الأقمار المختلفة.

  • تردد الكأس على النايل: 11919
  • التردد عبر العرب سات: 12149
  • معدل الترميز: 27500

والجدير بالذكر أن اللاعب “ياسر الدوسري” سيغيب عن لقاء اليوم، وذلك بعد تعرضه للإصابة والتي سيجعله يغيب نحو 10 أيام كما نشر الحساب الرسمي لفريق السد القطري على تويتر، ويسعى الترجي في الفوز في لقاء اليوم حيث شارك عام 2011 الماضي، كما خسر اللقاء أمام نادي العين الإماراتي وذلك في المرة الأخيرة التي حدث بها كأس العالم للأندية في دولة الإمارات الشقيقة، ولم تعلن أي قنوات ناقلة أخرى عن لقاء اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.