موعد مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها


يحصل نادي الزمالك على فرصة للصعود من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى الأدوار الإقصائية قبل انتهاء الدور الحالي بمباراة حينما يكون على موعد مع ملاقاة مازيمبي الكونجولي على أرضه ووسط جماهيره في مباراته بالجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020، والتي قد تحسم انتقال الفارس الأبيض للدور القادم بصورة رسمية، ليستكمل أبناء ميت عقبة مشوار البحث عن النجمة السادسة، واستكمال حلم حصد لقب البطولة الأفريقية الأغلى للأندية داخل القارة السمراء والتي غابت عن الملكي منذ 18 سنة عندما حققها في 2002 ، ويأمل رفاق شيكابالا في الحصول عليها بعد عودة الفريق لمنصات التتويج بعد الفوز بالكونفدرالية في السنة الماضية.

وننشر لكم في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة لها، وكذلك ترتيب المجموعة قبل انطلاق تلك المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة

وتقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونجولي المقبلة يوم الجمعة الموافق 24 يناير الجاري.

ويحتضن ملعب السلام بمحافظة القاهرة مواجهة نادي الزمالك ضد مازيمبي بحضور جماهيري، وتم الاستقرار على حضور 10 آلاف مشجع لمدرجات الملعب لمؤازرة الأبيض، وبيعت التذاكر عبر موقع تذكرتي ونفذت بالكامل.

وتنطلق صافرة الحكم لانطلاق مباراة الزمالك ومازيمبي الكونجولي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وعلى جماهير الأبيض المقيمين خارج مصر مراعاة فروق التوقيت.

يذكر أن الفريقان تقابلا في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب مازيمبي بالكونجو وخسر فيها الأبيض بثلاثة أهداف دون مقابل، حينما كان الصربي ميتشو مدربا للفريق.

ذات صلة:

ضبط تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات بالتزامن مع انطلاقها رسميا “Zamalek Tv”

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي

وحددت شبكة قنوات “بي إن الرياضية” أن تكون قناة “بي إن سبورت HD2” هل الناقلة لمباراة الزمالك ومازيمبي، بصورة حصريا فضائيا، ويبدأ الاستوديو التحليلي قبل المباراة بنصف ساعة ومن المنتظر أن يضم المحلل الزملكاوي هيثم فاروق.

كما يمكن مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي من داخل مصر عبر قناة “تايم سبورت” على التردد الأرضي، حيث يسمح للفريق المستضيف نقل المباراة التي يستضيفها على أرضه.

ونشير إلى أن الزمالك يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحسن النتائج في الفترة الأخيرة بالدوري المصري تحت القيادجة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون الذي لم يخسر مع الأبيض في أفريقيا حتى الآن.

ويفتقد الزمالك في المباراة المقبلة أمام مازيمبي أحد أهم أسلحته الهجومية وهو عبدالله جمعة الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة بالدوري، ومن المتوقع أن يشارك محمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر والذي حصل على راحة في اللقاء السابق.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام مازيمبي الكونجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي في مصر، والتعادل مع الأخير على أرضه، وخسر لقاء وحيد أمام مازيمبي.

ويتواجد مازيمبي على رأس المجموعة برصيد 10 نقاط بالفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة فقط.

ويتشارك زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.