موعد مباراة الزمالك وجينيراسيونفوت في تصفيات دوري أبطال افريقيا

الزمالك في مواجهة جينيراسيونفوت السنغالي السبت القادم

يلتقي نادي الزمالك المصري مع نظيرة السنغالي في اطار فاعليات بطولة دوري أبطال افريقيا، كما يعد لقاء الذهاب هو الركيزة الاساسية التي سوف يبني عليها فريق نادي الزمالك النقاط المهمة من خلال تيسير لقاء العودة علية.

نادي الزمالك المصري يواجه نادي “جينيراسيونفوت” السنغالي:

تأهل ناي “جينيراسيونفوت” السنغالي إلى الدور 32 ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد هزيمته لفريق “اويلرز الليبيرى” بمجموع 5 أهداف لمباراتين الذهاب والعودة دون مقابل، حيث يعد فريق “جينيراسيونفوت” بطل الدوري السنغالي للموسم 2018 /2019 برصيد نقاط 51 نقطة، كما حقق نادي “جينيراسيونفوت” 13 فوز خلال مباريات الدوري السنغالي مقابل 12 مباراة تعادل بها ومباراة واحدة فقط هزيمة، كما سجل 43 هدف خلال بطولة الدوري.

موعد مباراة نادي الزمالك المصري وجينيراسيونفوت السنغالي:

يستعد نادي الزمالك بطل كأس مصر في خوض أولي مباريات الدور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لمواجهة فريق “جينيراسيونفوت” بطل السنغال حيث تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر 2019 على ملعب فريق السنغال، حيث من المقرر إقامة مباراة العودة يوم 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر، كما أكد “ميتشو” المدير الفني لنادي الزمالك على الاستعداد التام لفريقة للمواجه والصعود للدور 16.

أما عن نادي الزمالك فقد حصل على لقب بطل كأس مصر للنسخة 27له، حيث وصل للدور 32 على حساب فريق “ديكاداها”  الصومالي بفوز ساحق ليحقق 13 هدف دون مقابل خلال مباراة الذهاب والعودة، كما يستعد الفريق للسفر إلى دولة السنغال غداً الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019.

جدير بالذكر فسوف تقام مباراة فريقي النادي الأهلي المصري ونادي كانور سبورت من غينيا الاستوائية في نفس الموعد على ملعب فريق كانور سبورت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.