بعد تأجيل لقاء القمة.. تعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر لعبها ضد نادي المقاولين العرب في الأسبوع الخامس، حيث كان من المقرر لعب مباراة الأهلي والزمالك غداً السبت الموافق 19/10/2019 ولكن لظروف أمنية تم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، الأمر الذي أثار إستياء الكثير .

ترتيب الدوري المصريجدول ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري حتى الجولة الخامسة وبعد تأجيل مباراة القمة يظل النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 9 نقاط ويأتي بعده نادي الأهرام برصيد 8 نقاط وبإجمالي عدد مباريات 4  حيث لعب الفريق جميع مبارياته بدون تأجيل، ثم يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 7نقاط وبإجالي ثلاثة مباريات بعد ما تم تأجيل مباراته مع الأهلي .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب يحل محل لقاء القمة حيث قرر الإتحاد المصري تبكير اللقاء عقب أحداث تأجيل القمة ال 119 لأسباب أمنية حيث ستلعب المباراة مع المقاولون السبت المُوافق 19 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءاً على ستاد القاهرة الدولي، وستذاع المباراة على قناه on sport .

موعد مباراة الأهلي القادمة

سيلعب النادي الأهلي مباراته القادمة في الدوري المصري في الجولة الخامسة  ضد نادي الجونة الرياضي يوم الأربعاء المُوافق 23 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة ال 5.30 pm  على ستاد الجونة .

قد يعجبك ايضا