موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا


ينتظر عشاق الفارس الأبيض مباراة الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من أهم مباريات نادي الزمالك في الفترة الحالية، خاصة أن جماهير الأبيض تشتاق للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبةعن الفريق منذ فترة طويلة جدا، حيث كانت آخر بطولة أفريقية للزمالك منذ ما يقرب من 20 عاما.

وتأتي مباراة الزمالك والترجي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في السادسة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، على ستاد القاهرة.

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

مباراة الزمالك والترجي.. الطموح يواجه الثأر

ويدخل نادي الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ويعلم جيدا صعوبة اللقاء في ظل المجهود البدني المبذول من قبل اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب تلاحم المباريات في مختلف البطولات، من دوري مصري وسوبر أفريقي وسوبر مصري وغيرها.

على الجانب الآخر يدخل نادي الترجي التونسي تحت قيادة معين الشعباني يسعى جاهدا لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة قبل العودة في تونس والتي من المتوقع أن تشهد ملحمة بين الفريقين.

ويغيب عن كل فريق اسماء هامة ورنانة حيث يغيب عن نادي الزمالك كل من يوسف إبراهيم أوباما ومصطفى فتحي، بينما يغيب عن الترجي عبد القادر بدران وسامح الدربالي وطه ياسين الخنيسي.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الزمالك والترجي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ونقدم لكم موعد اللقاء بتوقيت أكثر من دولة عربية حرصا منا على مشاهدة اللقاء لكل جماهير الأبيض في كل الدول العربية.

1- المملكة العربية السعودية: السابعة مساء

2- اليمن: السابعة مساء

3- قطر: السابعة مساء

4- السودان: السادسة مساء

5- ليبيا: السادسة مساء

6- فلسطين: السادسة مساء

7- الإمارات: الثامنة مساء


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.