موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي والتشكيل المتوقع والقنوات المفتوحة الناقلة لها فى دوري أبطال إفريقيا

الليلة جماهير ومحبي وعشاقي نادي الزمالك مع مواجهة ثقيله للفريق الأبيض في إطار تصفيات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري إبطال إفريقيا للمجموعة الأولي والتي تضم بالاضافة إلى الزمالك ومازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي، وفريق أول أغسطس حيث من الضروري فوز نادي الزمالك في تلك المباراة الهامة والمرتقبة.

موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي والتشكيل المتوقع والقنوات المفتوحة الناقلة لها فى دوري أبطال إفريقيا

يدخل فريق الزمالك مباراة الليلة ضد فريق مازيمبي فى تصفيات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يحتل فريق مازيمبي قمة المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط، ثم فريقي أول أغسطس وزيسكو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل فريق.

ويسعى فريق نادي الزمالك هذه الليلة إلى الفوز على فريق مازيمبي للتأثر من هزيمته فى الجولة الأولي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير حيث خسر نادي الزمالك فى تلك المباراة بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة لفريق مازيمبي.

وتقام مباراة الليلة بين فريقي الزمالك ضد فريق مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة التاسعة من مساء الليلة على استاد ملعب السلام في إطار تصفيات الجولة الخامسة للمجموعة الأولي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مازيمبي :-

يمكن متابعة مباراة الزمالك الليلة ضد فريق مازيمبي في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الأولي من خلال قناة beIN Sports HD1  التي يمكن ضبط تردداتها عبر الرابط التالي، وهي أحدث ترددات لمجموعة قنوات beIN Sports  الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا على البث الفضائي.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد مازيمبي:-

يدخل نادي الزمالك تلك المباراة بتشكيل مكون من :- محمد أبو جبل في حراسة المرمي، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، فرجاني ساسي وطارق حامد وأمامهما الثلاثي محمود شيكابالا واشرف بن شرقي ومحمود أوناجم في الوسط المدافع، وفي الهجوم مصطفي محمد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.