موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الودية والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من محبي كرة القدم مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين، والتي يطلق عليها البعض “سوبر كلاسيكو”، وذلك في اللقاء الودي الذي من المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، على استاد جامعة الملك سعود.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

وفيما يتعلق بموعد المباراة فمن الجدير بالذكر أن مباراة البرازيل والأرجنتين من المقرر أن يتم إقامتها يوم الجمعة القادم، الموافق 15 من شهر نوفمبر لعام 2019، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت دبي.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين، فسوف يتم نقل المباراة على قناة السعودية الرياضية، KSA Sports 1 HD، والتي ستعمل على تقديم تغطية شاملة للمباراة، من خلال أفضل المعلقين، والاستديوهات التحليلية، ويذكر أن هذه السنة تعتبر السنة الثانية على التوالي التي تقام بها مباراة السوبر كلاسيكو، على أراضي المملكة العربية السعودية، ففي السنة الماضية انتهت المباراة بفوز البرازيل.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك المباراة المنتظرة هي واحدة من فاعليات موسم الرياض، والذي يستحوذ على انتباه كبير للغاية ليس على مستوى الخليج والوطن العربي فقط، ولكن على مستوى العالم أجمع، ومن المنتظر أن تجذب تلك المباراة انتباه الملايين من المشاهدين، ومحبي كرة القدم.

ومن الجدير بالذكر وجود إقبال كبير من قبل محبي ومتابعي كرة القدم على شراء تذاكر مباراة البرازيل والأرجنتين، حيث تترواح أسعار تذاكر المباراة بين 200 ريال سعودي وصولًا إلى 5000 ريال سعودي،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.