موعد مباراة الاهلي والزمالك الجديد (مباراة كأس السوبر)

بات حديث الساعة هو موعد مباراة الاهلي والزمالك الجديد، وخاصة بعد أن تم الإعلان عن تقديم موعد مباراة الاهلي والزمالك لمدة ساعة كاملة، وقد تم إخطار الفريقين بموعد المباراة الجديد بشكل رسمي، وذلك حتى تمكن النادي الأهلي ونادي الزمالك من مغادرة أماكن تواجدهم وتنفيذ تمارين الإحماء في الوقت المناسب، فتابعوا معنا السطور التالية للتعرف على الموعد الجديد لمباراة الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد

تم الإعلان عن تقديم موعد مباراة الأهلي ضمن مباريات كأس السوبر، وهي المباراة التي كان من المقرر أن يتم عقدها في تمام الساعة الثامنة مساء الغد الجمعة  20 سبتمر 2019، وقد تم تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك ساعة كاملة، ليتم إقامتها ف تمام الساعة السابعة مساءً.

مباراة كأس السوبر المصري “الأهلي VS الزمالك”
الموعد المكان
7:00 مساءً بتوقيت القاهرة استاد برج العرب

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك غدًا هي المباراة المنتظرة، ومن المتوقع أن تكون المباراة غدًا مثيرة، ليس فقط لأن من يلعب هم قطبي الكرة في مصر، والأهلي والزمالك هم الغريمين التقليديين، ولكن لأن هناك 10 آلاف مشجع من المنتظر أن يقومون بأدوار تحفيزية للفريقين.

كما يتم مناقشة تنفيذ ممر شرفي للفريق الخاسر، وذلك منعًا لحدوث أي شيء قد يعكر من صفو المباراة، وهو ممر يمر منه الفريق الخاسر أثناء استلامه مداليات المركز الثاني.

وهكذا قدمنا لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد نتمنى أن تكونوا قد خرجتم من تقريرنا بالفائدة، كما نأمل أن يحوز على إعجابكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.