موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي أحد أهم مباريات اليوم الأربعاء داخل بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نظرا للأهمية الكبيرة التي يتمتع بها كلا الفريقين في الوقت الحالي سواء نادي اتحاد جدة الذي يعتبر واحد من أهم وأكثر الفرق شعبية داخل مدينة جدة والمملكة العربية السعودية كلها أو نادي الوحدة الذي يعيش واحدة من أفضل فتراته هذا الموسم.

ويستضيف نادي الاتحاد على ملعب الملك عبد الله الدولي نظيره الوحدة في الثامنة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية من مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في واحدة من المباريات التي يأمل من خلالها نادي الاتحاد إلى استعادة عهده من جديد في واحد من أسوا مواسمه في الدوري السعودي.

الاتحاد والوحدة
الاتحاد والوحدة

على الجانب الآخر يدخل نادي الوحدة المباراة طامعا في تحقيق الانتصار على الاتحاد مثلما فعلها في المرة الأولى في الدور الأول من أجل الاستمرار في المنافسة على التواجد داخل المربع الذهبي في واحدة من أقوى مواسم نادي الوحدة الذي نجح في إحراج العديد من الفرق داخل المملكة هذا الموسم.

 موعد مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي هذا الموسم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، ويتم إذاعة المباراة من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية، وتحديدا قناة السعودية الرياضية 2.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.