موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 1-10-2019 في الدوري السعودي للمحترفين 2020 والقناة الناقلة

نتعرف علي موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث تم تأجيل تلك المباراة من ثاني جولات دوري محمد بن سلمان والتي كان من المرتقب لعبها يوم 31 من أغسطس الماضي، لكن لعدة ظروف تم تأجيلها، وسيتم لعب تلك المباراة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المعروف باسم الجوهرة المشعة، والآن نتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون وموعد اللقاء.

تعتبر المهمة صعبة علي العميد الليلة، حيث يرغب التعاون في تعزيز نقاطه الأربعة بثلاثة نقاط جديده في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، لكن الاتحاد سيدافع بكل شراسة عن تلك الفرصة لرغبته في العودة لمنافسة الزعيم علي الصدارة بعد أن انفرد بها بثلاثة عشرة نقطة، وبخصوص تشكيل الاتحاد اليوم سنعلنه لكم قبل المباراة اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

تم تحديد موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد لتكون في الموعد المؤجلة له يوم الثلاثاء 1 من أكتوبر 2019، وستنطلق المباراة ويكون وقت ماتش العميد القادم في تمام الساعة 17:15 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما سيكون في تمام الثامنة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما بتوقيت الإمارات العربية المتحدة سيكون توقيت مباراة الاتحاد والتعاون التاسعة وربع مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون

تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2020، وقد تم تحديد القناة المفتوحة التي تنقل الاتحاد والتعاون لتكون قناة KSA Sports 1 HD، وسيكون هناك تغطية شاملة حول نتيجة مباراة الاتحاد فور بدايتها.

يأتي كلا الفريقين بمؤخرة الترتيب الدوري السعودي، حيث يمتلك العميد ستة نقاط فقط، بينما التعاون أربعة نقاط، وذلك حصيلة المباريات التي تم لعبها للفريقين خلال الأسابيع الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.