موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لها، حيث يعود المارد الأحمر إلى منافسات البطولة المحلية رغبة في العودة للصدارة مجددا واستمرار سلسلة انتصاراته التي لم تتوقف مع المدير الفني الجديد فايلر هذا الموسم، ويطمح لاستكمالها لحصد بطولته المفضلة والتي يمتلك الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها، ويعد أقل فريق لعب مباريات بالدوري هذا الموسم بسبب تأجيل مباراته ضد الزمالك في الجولة الرابعة، وكذلك ارتباطاته الأفريقية، ومع ذلك لا تفصله سوى نقطة وحيدة عن متصدر الترتيب ويعيده الفوز إلى القمة مجددا.

ونستعرض في هذا التقرير المفصل موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة، والقنوات الناقلة للقاء، وموقف كل فريق قبل بدايته، وجدول ترتيب الدوري المصري فيما يخص صراعي القمة والقاع.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

حددت لجنة المسابقات باللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، الموافق 11 ديسمبر الجاري موعدا لإقامة مباراة الأهلي ووادي دجلة.

وتنطلق صافرة بدء مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف وادي دجلة فريق الأهلي على ملعبه في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2019/2020.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

وتنقل قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» مباراة الأهلي ووادي دجلة فضائيا، باعتبارهما المالكتين لحقوق بث الدوري.

فيما تبث المباراة عبر الترددات الأرضية عبر قناة «تايم سبورت» التي تنقل مباريات البطولات المحلية، وبطولات الفرق والمنتخبات المصرية في البطولات القارية التي تقام على أرض مصر.

يذكر أن الأهلي فاز في المباريات الأربع التي لعبها حتى الآن في الدوري، وعلى الجانب الآخر لم يذق وادي دجلة طعم الفوز في أي مباراة من الست التي لعبها بالدوري حيث خسر في ثلاث وتعادل في ثلاث أخرى.

ترتيب الدوري قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة

ويتقاسم الاتحاد السكندري والمقاولون العرب صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 13 نقطة لكل فريق من 6 مباريات، حيث فاز كل منهما في 4 وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 4 مباريات فقط، وتم تأجيل مباراته أمام الزمالك في الجولة الرابعة.

ويتواجد بيراميدز الذي لعب 6 مباريات في المركز الرابع بنفس رصيد الأهلي من النقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3.

ويحتل الزمالك الذي لعب 5 مباريات المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل أمام النجوم،والخسارة من إنبي.

ويتذيل جدول الترتيب وادي دجلة برصيد 3 نقاط، يسبقه الجونة وإنبي وطلائع الجيش برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة 1 موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.