موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت دور الـ 32 مباراة العودة والقنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي فريق كانو سبورت الذي يحل عليا ضيفاً في دور الـ 32 مباراة العودة “الإياب” ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة 2019 – 2020 وتأتي تلك المباراة للفريقين لحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات، فقد قام نادي الأهلي بتحديد يوم السبت الموافق 28 من سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الكبرى.

مباراة الأهلي وكانو سبورت مباراة العودة

من الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن تقام المباراة بين النادي الأهلي ونادي كانو سبورت في مباراة الإياب “العودة” على أرض ملعب السلام، ولكن تم نقل المباراة لتتم على أرض ملعب برج العرب بحضور جماهير بقرار من الأمن، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت 28-9-2019.

هذا وقد فاز نادي الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب في غينيا الاستوائية، ومن المقرر أنه في حاجة إلى الفوز أو التعادل أو أن يخسر بهدف واحد في شباكه من أجل التأهل للدور المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبور مباراة العودة

من المقرر أن تنقل قناة أون سبورت الرياضية مباراة الأهلي وكانو سبورت في مباراة العودة من دور الـ 32 التابعة لبطولة دوري أفريقيا، على أن تبث المباراة مباشرة بث حي لنقل فعاليات المباراة بجودة عالية لمشاهدتها بدون تقطيع، ويمكن ضبط القناة على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10853 27500 أفقي 3/4
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.